• 23 ذو الحجة 1441 هـ
  • 8:27 م
  • التوقيت المحلي (الرياض)

الأسئلة الشائعة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ تعرض هذه الصفحة الأسئلة الأكثر شيوعاً، وسيتم تحديث وتوسيع هذه الصفحة دورياً. إذا كان لديك أي سؤال الرجاء إرساله من خلال النموذج أدناه. نرحب بأسئلتكم واقتراحاتكم.

الأسئلة الشائعة

هل جدارة علامة تجارية مسجلة ؟

جدارة لتصميم المواقع أحد العلامات التجارية لوكالة تاق للدعاية والاعلان , مسجلة بسجل تجاري رقم : 1010386332
ومقر دائم بالرياض – حي القدس , بجانب الفروع بكلا من دبي والكويت ومصر.
الرمز التجاري :

هل هناك دعم فني على الخدمة المقدمة من خلال جدارة ؟

الدعم الفني متاح لمدة عام بشكل مجاني لمساعدة العملاء على ادارة مشروعهم ولأي استفسارات أو أسئلة متعلقة بالعمل من خلال الاتصال او نظام الدعم الفني الذي سوف نقوم بإرسال البيانات الخاصة به بمجرد انهاء التعاقد.

ويمكنكم الاطلاع على النظام من هنا

هل استطيع التحكم في المشروع الخاص بي والتعديل على كل كبيرة وصغيرة ؟

يتم إنشاء نظام خاص بـ مسؤول النظام والذي من خلاله يتحكم في كل كبيرة وصغيرة بداخل النظام من إضافة وتفعيل مستخدم جديد والتحكم من تعديل وحذف في كافة الحسابات المسجلة بالنظام بصورة سليمة , بالاضافة اننا نوفر لكم سلسة دورات لكيفية التعامل مع المشروع الخاص بكم

هل هناك اتفاقية سرية المعلومات ؟

يخضع مشروعات العملاء وأفكارهم لاتفاقية عدم الإفصاح وسرية المعلومات بين الطرفين , تواصل معنا من خلال البريد الالكتروني , وسوف نرسل لك نسخة من الاتفاقية .
البريد الالكتروني : sales@jaadara.com

اين يتم استضافة مشروعك ؟

يتم رفع التطبيقات على حسابات شركة جدارة لتقنية المعلومات  أو يقوم الطرف الثاني بتوفير حسابات للرفع عليها على منصات جوجل بلاي آبل ستور.

هل هناك أي رسوم خفية؟

بالطبع لا. لدينا أسعار شفافة وثابتة ، ولا نقوم بتعديل الأسعار للشركات الكبيرة أو الصغيرة. نقوم بتمكين مجال عادل لتسويق عملك.