• 18 ذو الحجة 1441 هـ
  • 2:12 م
  • التوقيت المحلي (الرياض)

قفزة جديدة …. وعطاء مستمر
بفضل من الله وتوفيقه تم تدشين وانطلاق الإصدار الاحدث لموقع شركة جدارة لتصميم المواقع وخدمات التقنية المتكاملة وانتهاء العمل بالإصدار القديم للموقع.
فمن منطلق فلسفتنا أن يكون موقع شركة جدارة منصة شاملة لتوفير جميع الحلول لاحتياجات العملاء في مجال تقنية المعلومات ولمواكبة حجم الاعمال والعملاء المتزايدين.
فقد قام فريق العمل بعمل دؤوب داخل معامل الشركة على تحليل المتطلبات وتصميم وبرمجة الموقع بالصورة التي تسهل تجربة المستخدم وتجعل من الموقع منصة شاملة.
ويمكنكم الاطلاع على موقع شركة جدارة بشكله الجديد

نحن نقدر ملاحظات عملائنا وشركائنا، لذلك إذا كان لديك أي اقتراحات لإجراء أي تحسينات لا تترددوا في ذكرها من خلال احد وسائل التواصل المتوفرة بداخل الموقع.
#جدارة_منصة_تقنية
#جدارة_حول_عالتقنية
#جدارة_تطوير_وأصالة
#جدارة_قفزة_جديدة_وعطاء_مستمر

أبان خبير في قطاع الأعمال الإلكترونية أن اعتماد الشركات على تقنية الحوسبة السحابية في أنشطتها يخفض من التكاليف بنسبة تصل إلى أكثر من 50%

وقال مدير أعمال القطاع العام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في إحدى الشركات الموفرة لخدمة السحابة الإلكترونية زوبن شاغبار لـ«اليوم»: إن التحول لهذه التقنية سيخفض من التكاليف الأمنية والنسخ الاحتياطي وتخزين البيانات، كما سيسمح هذا الترحيل للشركات بتشغيل خوادمها في أي مكان في العالم، مما يُقلل بشكلٍ كبير من الحاجة إلى صيانة وتحسين الأجهزة وتوفير مجموعة متنوعة من الأجهزة الأمنية المتطورة بتكلفة أقل مع زيادة الإنتاجية.

ولفت الانتباه إلى أن الحوسبة السحابية أصبحت حاليا التوجه الاعتيادي الجديد، وإلى أن القطاع حول العالم شهد تحولا ملحوظا تجاه اعتماد هذه التقنية، وأصبحت الحوسبة السحابية متأصلة في العمليات التشغيلية اليومية، وتلعب دورا رياديا في الموجة الجديدة للحلول المبتكرة التي تقدمها شركات القطاع على اختلاف أحجامها.

وأضاف: إنه على سبيل المثال أتم أحد بنوك البحرين – وذلك في إطار مساعيه الرامية لتسريع عملية التحول الرقمي – المرحلة الأولى من اعتماد حلول الحوسبة السحابية بنجاح، وذلك عبر نقل الشبكة الداخلية للبنك ومنصة خدماته المصرفية عبر الإنترنت، إلى السحابة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة جزء من توجه البنك الاستراتيجي لتبني تقنيات الحوسبة السحابية وإحداث تحول رقمي أكبر في البنك، بغرض قيادة التغيير وتحقيق معدلات كفاءة تشغيلية أعلى، إضافة إلى تعزيز مستوى رضا العملاء، مضيفا أن اعتماد الحوسبة السحابية يوفر العديد من الفوائد للمؤسسات والشركات من جميع الأحجام، منها: زيادة السرعة والمرونة في التوسع، وتعزيز الأمن، والحد من النفقات الرأسمالية.