fbpx

افضل شركات تصميم المواقع …

افضل شركات تصميم المواقع …

اصبح الانترنت احد اهم المجالات على مستوى العالم حيث اصبحت التجارة الالكترونية والحملات التسويقية والدعاية والاعلان والعمل من خلال الانترنت هي مهنة رسمية تحقق الكثير من الارباح والمكاسب واصبحت العمل الرئيسي لكثير من العاملين في انحاء المعمورة.

ولك ان تتخيل ان حجم التجارة الالكترونية يتعدي ثلث حجم التجارة على مستوى العالم لذلك فإننا نقيس هذه التجارة بمليارات الدولارات التي يصعب على الانسان تخيل قيمتها.

ولذلك فإن العمل بعيد عن التجارة الالكترونية واستخدام الانترنت يعد كدفن النعام لرأسها في الرمل وتأخر شديد عن الزمن الذي نعيش فيه والذي يتميز بالسرعة الرهيبة في انجاز الاعمال وتنافس التجار.

ومن خلال هذه المقدمة فقد ظهرت الكثير من الشركات المنظمة لعملية استخدام الانترنت والمتخصصة في انجاز اعمالك من خلال الانترنت حيث تكون هي المسئولة عن الاخذ بشركتك واعمالك من العالم الواقعي المحدود العلاقات والاعمال الى عالم غير محدود ولا نهائي لتطور اعمالك وتسويقها.

ولكن مع الاسف فهناك كثير من هذه الشركات ينقصها الكثير من الخبرات والقدرات والكفاءات والترتيبات لكي تكون على قدر المسئولية لقيادة اعمالك في عالم الانترنت.

وكذلك هناك كثير من الشركات التي تحتال على عملاءها ايضا

لذلك في هذا المقال نقدم لك مجموعة من الاسس والعناصر التي من خلالها يمكنك الحكم على هذه الشركة وتحديد افضل شركات تصميم المواقع وخدمات التقنية المتكاملة في الرياض خاصة والمملكة العربية السعودية عامة من أجل الحفاظ على مشروعاتك واموالك بعيدا عن الهكرز والمتطفلين.

ويمكن توضيح هذه العناصر في عدة نقاط كالتالي:

فريق عمل متكامل
نسعى في جدارة دائما لاقتناء افضل الخبرات والكفاءات في كافة نواحي العمل التقني لنحقق الاعمال المطلوبة من كافة نواحيها بنفس مستوى الابداع والتميز .

الخبرة و الاستقرار
جدارة شركة تعمل منذ اكتر من 6 سنوات في السوق الخليجية وتحافظ دائما على استقرار الكفاءات داخل الشركة لتقديم خدمات عالية الجودة لعملاءها.

شركة رسمية معتمدة
جدارة شركة رسمية بسجل تجاري رقم 4650196793 مقرها الرياض – السعودية بجانت الفرع الاخر للشركة بدبي.

تصميم مواقع استثنائية
توافر الكفاءات وتكامل عناصر العمل يتيح لجدارة تصميم مواقع ابداعية مبتكرة بأفضل لغات البرمجة بعيداً عن المواقع الجاهزة والصفحات المكررة .

رائدة في تطبيقات الجوال
تنفيذ تطبيقات الجوال بأحدث التصميمات وافضل لغات البرمجة واسهل طرق التحكم بها وإدارتها لتحقيق الانتشار الواسع.

سيرفرات واستضافة
سيرفرات امريكية بمعالجات قوية وسريعة مساحات تخزين (SSD) تضمن لموقعك السرعة الفائقة في التصفح والاستقرار التام على شبكة الانترنت.

الدعم والمتابعة
نسعد باستقبال استفساراتكم وحل كافة المشكلات على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع , عبر وسائل عديدة مثل البريد الإلكتروني , رسائل Whatapp,Livechat,SMS , الاتصال على ارقام الشركة او المندوبين.

الحماية والأمان
حماية دائمة و على مدار الساعة لكافة مواقعك و أعمالك على الإنترنت والتصدي لهجمات حجب الخدمة مهما كان نوع الهجوم والحماية من هجمات DDOS و نقدم لعملاءنا شهادات الأمان المتوافقة مع كافة المتصفحات

رؤيتنا و أهدافنا المستقبلية
نسعى في جدارة من خلال خبراتنا وكفاءاتنا لنكون الشركة الرائدة والأولى في تقديم خدمات التقنية وتصميم المواقع والخدمات التجارية والتسويقية على شبكة الانترنت وتقديم حلول ابداعية للعملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي

نسعى في جدارة من خلال خبراتنا وكفاءاتنا لنكون الشركة الرائدة والأولى في تقديم خدمات التقنية وتصميم المواقع والخدمات التجارية والتسويقية على شبكة الانترنت وتقديم حلول ابداعية للعملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.
لذلك فإننا والحمد لله نجمع في جدارة لتصميم المواقع بين الثقة والامان والالتزام وبين الكفاءة والقدارات المتميزة لانجاز كافة الاعمال دون تأخير أو نقصان كما نسعى دائما لنكون أفضل شركات تصميم المواقع بالمملكة.

اترك تعليقاً