fbpx

جدارة في سطور

عن جدارة

  • منذ البداية ومن أول يوم نشأت فيها شركة جدارة ونحن نسعى لنكون دائما جديرين بثقة عملاءنا وتحقيق المستوى المنشود من رضاهم ومن هذا المنطلق تم اتخاذ جدارة كأسم وشعار ومنهج لشركتنا.

 

  • شركة جدارة شركة رسمية مسجلة بـ سجل تجاري سعودي نقوم بخدمة عملاءنا على شبكة الأنترنت منذ عام 2009 م وتأسست رسميا فى العام 2013 م . نقدم خدمات تصميم مواقع الإنترنت وبرمجة تطبيقات الويب المختلفة وحلول التسويق الرقمي. إصرارنا على النجاح مع خبرتنا المتواضعة ساعدتنا على تحقيق نتائج كبيرة في مجالات عملنا. تصميم المواقع، تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية، وسائل الإعلان والتسويق الاجتماعي وحلول التسويق الإلكتروني و اشهار المواقع . قد ساعد هذا التنوع والتكامل فى الخدمات للتفاعل والتواصل مع عملائنا بطريقة أفضل

فريق عمل احترافي متكامل

في جدارة نفتخر بوجود فريق عمل ذو خبرة عالية وعلى أعلى مستوى في كافة مجالات تصميم المواقع و تصميم تطبيقات الجوال و البرمجة و الاستضافة كما أننا نتميز بالمحافظة على هذه الكوادر المتميزة وتطوريها ورفع كفاءتها من خلال الدورات التدريبية ومتابعة كل جديد في مجال التقنية .

خدمات ابداعية وافكار مبتكرة

فريق عمل جدارة هو فريق مبدع ذو أفكار مبتكرة لتقديم أفضل خدمة وأرقى تصميمات وذلك من خلال خلق روح من التنافسية والتحدي بين اعضاء الفريق لزيادة العصف الذهني لنخرج لعملاءنا بافكار جديدة تتميز دائما بالابداع والابتكار والتفرد .

شريك في النجاح

الهدف الأساسى لدينا في جدارة هو نجاح العميل وتقدمه لاننا لسنا فقط شركة تصميم مواقع ولكننا شركاء في هذا النجاح الذي دوما نسعد به ونفتخر بتحقيقه لذلك فإننا نسعى لارضاء كافة العملاء لدينا من خلال تنفيذ كافة المتطلبات بأعلى جودة وبالصورة التى ترضى العميل وهذا ما جعل ثقة عملاؤنا الكرام تزداد بالخدمات التى تقدمها الشركة .

كيف نقدم لك الخدمة !

لقد قمنا بتجميع فريق من مبرمجي المنتجات ، وسادة التصميم ، وعباقري التنمية. هذا ما يبدو عندما ندعهم يفعلون ما يفعلونه , نحن لا نهتم فقط بتصميم وبرمجة التطبيق أو الموقع الالكتروني , أهتمامنا الأول هي خدمة ما بعد البيع حيث أن الصيانة الدورية هي أحد أسباب نجاح المنتج و أهمها.

نسعى دائما أن نكون الأفضل فى مجال من أهم المجالات فى الوقت الراهن والذي يساعد على انجاح معظم المشاريع والأفكار ,لذلك يجب أن نطور أنفسنا كل يوم بل كل ساعة لكى نكون قادرين على تقديم مزيد من الإبداع كل يوم , وأن علاقتنا بعملاءنا لا تنتهى بمجرد الانتهاء من تقديم المشاريع الخاصة بهم فخدمة العملاء والدعم الفني المتواصل هى متطلبات أساسية لتظل مشاريعهم فى المقدمة ونظل نحن في المقدمة.
نؤمن أن رضاء عملاءنا هو سر نجاحنا , لذالك تضع جراند عملاءها فى المقام الأول من حيث التواصل الجيد وتقديم الخدمات والدعم الفني و كذلك الإستشارات بشكل دائم , نستوعب جيداً أهداف عملاءنا و نضع لهم الحلول التى تحقق هذه الأهداف وتضعهم فى الصدارة بين منافسيهم .
نالت جدارة ثقة عملاءها من مختلف الفئات داخل الوطن العربي على مدار أكثر من ستة اعوام  , اتخذنا فى جدارة من خدمة العملاء شعار لنا ” هدفنا تحقيق أهدافك “.
بدأنا منذ 2013 والى الأن نزداد خبرة يوم بعد يوم فى تقديم أفضل الخدمات و أقوي الأنظمة ونسعى ليكون لنا بصمة فى سوق التكنولوجيا والإنترنت السعودي والعربي
لسنا شركة تصميم برمجيات ذكية فحسب .. بل نحن خبراء فى مساعدة عملاءنا وتغيير عملهم.

احصائيات أردنا ان نطلعكم عليها

لسنا شركة تصميم برمجيات ذكية فحسب .. بل نحن خبراء فى مساعدة عملاءنا وتغيير عملهم.

1
مشروع نعمل عليه
1
مشكلة تم حلها
1
أستفسار تم الاجابة عنه
1
عميل سعيد