تطبيقات الجوال

لم تعد الأجهزة المحمولة مصدراً ووسيلة من وسائل الترفيه والاتصال والمعلومات فقط ، بل فرص عمل لملايين من الناس, حيث تسارعت وتيرة تطوير التطبيقات بشكل سريع جداً وسبقنا العالم الغربي كعادته في ذلك حتى وصل عدد التحميل لهذه التطبيقات للمليارات! مما جذب الكثيرين من المهتمين في تطوير التطبيقات، بعضهم من باب الاهتمام والآخر لجني الأرباح, لذلك فإننا في جدارة نبدع في تصميم و برمجة تطبيقات  الايفون وتصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد على الجوال و التابلت بما يتوافق مع كافة اصدارات.

تصميم أحترافي بالكامل
استخدام افضل واحدث التقنيات البرمجية فى عمل التطبيقات الحديثة علي منصات التحميل المختلفة (الاندرويد و الايفون).
التوافق مع كل المعايير
تطبيقك الالكتروني يعمل بكفاءة و فعالية عالية و سوف يظهر بشكل رائع و جذاب في كل المتصفحات الرئيسية و في جميع أجهزة الهواتف الذكية (تصميم تفاعلي و متجاوب).
شريك نجاح
نحن لا ننظر للمشروع بشكل مادي ، نحن نشاركك النجاح لان نجاح مشروعك يعني نجاحنا ، ونملك كل الوسائل الفنية لدعمك ونجاح مشروعك .
اداء خرافي
نحرص بشركة جدارة  لـ تقديم الخدمات باسرع وقت ممكن مع اخراج العمل بأسرع أداء وأفضل كفاءة وأفضل سيرفرات .
تكلفة أقل
تقديم افضل اسعار لعمل تطبيقات الاندرويد والايفون والبلاك بيري والويندوز مقارنة بالمنافسين لنا في السوق السعودي .
مطورين محترفين
مبرمجين ومطورين أنظمة تشغيل ذوي خبرات سابقة يسبقون الآخرين في استخدام احدث التقنيات , متوفرين لسماع فكرتك وتنفيذ افكارك.
شركة رسمية
شركة جدارة لتقنية المعلومات شركة رسيمة مسجلة بسجل تجاري ( اماراتي – سعودي ) تحرص على حفظ حقوق عملائها.
دعم فني 24/7
نقدم دعم فني حقيقي متواجد يومياً (24/7) للإجابة علي استفساراتك وحل مشاكل تطبيقات وتقديم لك أفضل الحلول التقنية .

تواصل معنا الان ..

أطلب عرض سعر لتطبيقك بأفضل الأسعار او يمكنك التواصل معنا من خلال الشات المباشر او الاتصال بنا بالرقم التالي : 0563793461

كيف نقدم لك الخدمة !

لقد قمنا بتجميع فريق من مبرمجي المنتجات ، وسادة التصميم ، وعباقري التنمية. هذا ما يبدو عندما ندعهم يفعلون ما يفعلونه , نحن لا نهتم فقط بتصميم وبرمجة التطبيق أو الموقع الالكتروني , أهتمامنا الأول هي خدمة ما بعد البيع حيث أن الصيانة الدورية هي أحد أسباب نجاح المنتج و أهمها.

أننا نعمل فى مجال من أهم المجالات فى الوقت الراهن والتى يساعد على انجاح معظم المشاريع والأفكار , وأننا يجب أن نطور أنفسنا كل يوم بل كل ساعة لكى نكون قادرين على تقديم مزيد من الإبداع كل يوم , وأن علاقتنا بعملاءنا لا تنتهى بمجرد الانتهاء من تقديم المشاريع الخاصة بهم فخدمة العملاء والدعم الفني المتواصل هى متطلبات أساسية لتظل مشاريعهم فى المقدمة .
نؤمن أن رضاء عملاءنا هو سر نجاحنا , لذالك تضع جراند عملاءها فى المقام الأول من حيث التواصل الجيد وتقديم الخدمات والدعم الفني و كذلك الإستشارات بشكل دائم , نستوعب جيداً أهداف عملاءنا و نضع لهم الحلول التى تحقق هذه الأهداف وتضعهم فى الصدارة بين منافسيهم .
نالت جدارة ثقة عملاءها من مختلف الفئات داخل الوطن العربي على مدار أكثر من ستة اعوام  , اتخذنا فى جدارة من خدمة العملاء شعار لنا ” هدفنا تحقيق أهدافك “.
بدأنا منذ 2013 والى الأن نزداد خبرة يوم بعد يوم فى تقديم أفضل الخدمات و أقوي الأنظمة ونسعى ليكون لنا بصمة فى سوق التكنولوجيا والإنترنت السعودي والعربي
لسنا شركة تصميم برمجيات ذكية فحسب .. بل نحن خبراء فى مساعدة عملاءنا وتغيير عملهم.
  • في البداية هذا أول تعامل لي معكم ولن يكون الأخير بإذن الله صراحة قمة في الذوق وقمة في الإحترام والأهم النتيجة النهائية للعمل أكثر من رائعة وهذا هو الشيء المهم سلاسة في التعامل وصبر على كثرة الملاحظات والتعديلات كلمة حق تستحقون كل خير وإن شاء الله سيكون لي أعمال جديدة معكم اتمنى لكم التوفيق.

    عبدالله العتيبي - الإدارة العامة للمرور
  • صراحة لا اعلم ماذا اقول ولكن الشركة رائعة واتعامل معها منذ ما يقارب ال ثلاث سنوات وتعتبر الافضل عربيا من واقع تجربتي للكثير من الشركات الاخرى بالتوفيق لكم

    أحمد بن مشاري - شركة ارسكو
  • بعد أكثر من خمس سنوات وانشاء اكثر من 4 مشاريع بشركة جدارة لتقنية المعلومات ، لم ار الا التميز والتطور بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، في مستوى التجاوب والخدمات والدعم الفني وغير ذلك . الى الامام واتمنى لكم مزيدا من التقدم

    محمد ابو بكر - تطبيق Wago

اطلب عرض سعر الآن !

اعرض افكارك الان لتجهيز عرض فني ومالي شامل كافة التفاصيل يصل لك خلال 24 ساعة
أو أتصل بنا من خلال الجوال التالي : 0563793461

*أسم الكريم

*البريد الالكتروني

*رقم الجوال

*تفاصيل الطلب